|
06-15-2010, 01:16 PM | #1 |
كاتب ألماسي
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: مملـ(الانسانيّة)ـكة
المشاركات: 2,047
|
الأطـفآل يتعلـمـون مــن وآقــع الـحـيآة ..
.. الأطـفآل يتعلـمـون مــن وآقــع الـحـيآة . . 1- إذا عاش الطفل في جو من التشجيع يتعلم الثقه بالنفس . 2 - إذا عاش الطفل في جو من التحمل يتعلم الصبر . 3 - إذا عاش الطفل في جو من المديح يتعلم التقدير . 4 - إذا عاش الطفل في جو من الرضى يتعلم المحبه . 5 - إذا عاش الطفل في جو من التقدير يتعلم الرضى عن النفس . 6 - إذا عاش الطفل في جو من المشاركة يتعلم الكرم . 7 - إذا عاش الطفل في جو من النزاهه يتعلم الصدق . 8 - إذا عاش الطفل في جو من الإنصاف يتعلم العدل . 9 - إذا عاش الطفل في جو من الطيبه ومراعاة المشاعر يتعلم الإحترام . 10 - إذا عاش الطفل في جو من الأمان يتعلم الإستقرار . 11 - إذا عاش الطفل في جو من الإنتقاد يتعلم الإدانه . 12 - إذا عاش الطفل في جو من العداوه يتعلم العنف . 13 - إذا عاش الطفل في جو من الخوف يتعلم القلق . 14 - إذا عاش الطفل في جو من الشفقه يتعلم الإنطواء . 15 - إذا عاش الطفل في جو من السخريه يتعلم الخجل . 16 - إذا عاش الطفل في جو من الغيره يتعلم الحسد . 17 - إذا عاش الطفل في جو من العار يتعلم الشعور بالذنب . إذا عاش الطفل في جو من الموده والرحمه يتعلم بأن هذا العالم مكان يليق بالحياة السعيدة . ..فآئق إحترآمي وتقديري .. اميرهـ بكلمتي |
06-15-2010, 02:37 PM | #2 |
مشرفة
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,141
|
يعطيك العافيه موضوع جميل |
06-15-2010, 03:58 PM | #3 | |
كاتب ألماسي
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: مملـ(الانسانيّة)ـكة
المشاركات: 2,047
|
اقتباس:
ومشكورهـ علي المرور |
|
06-15-2010, 02:44 PM | #4 |
عضو ادارة المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: الـــســــعــــــــــــوديــــــــــــــه
المشاركات: 3,030
|
اذا عاش الطفل فى أسره سعيده مبنيه على التقوى والحب والعاطفه فيما بينهم ,
__________________
واخـــــــــــضــــــــع لا مـــــــــك وارضــــــــــهــــــــــا فـــعـــــقو قــــهــــــــا إحــــــــــدى الكــــــــبـــــــــــر |
06-15-2010, 03:59 PM | #5 | |
كاتب ألماسي
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: مملـ(الانسانيّة)ـكة
المشاركات: 2,047
|
اقتباس:
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|