علي العيسى (السعودية نيوز) متابعات :
اشتكى الكثير من المشتركين لشركة الاتصالات السعودية بخدمة الجوال من انقطاع الارسال بعد الدقيقة السابعة من الاتصال على اي رقم داخل شبكة الاتصالات .وذلك بعد العرض الذي قدمته الاتصالات والذي يتمثل بمجانية الاتصال بعد الدقيقة الخامسة .
وتفأجا المشتركين بتكرار انقطاع الخط بعد الدقيقة السابعة مما يتطلب اعادة الاتصال
وتناقل المشتركون اليوم وعبر الرسائل النصية ومن خلال المنتديات معلومات تؤكد أن أي إتصال يُجريه المتصل ماليبث إلا أن ينقطع بعد الدقيقة السابعة , الأمر الذي يضطر المشترك على إثره معادوة الإتصال مرة أخرى وإحتساب قيمة مكالمة جديدة .
وأبدى العديد من المشتركين تذمرهم من إنشغال الرقم ( 902 ) عند رغبتهم في الإتصال به , لإبداء ملاحظاتهم حول عبارة ( تم الفصل ) والتي تحدث عن الدقيقة السابعة .
يُذكر أن الإتصالات السعودية قدمت أقوى عروضها في السوق السعودي قبل ثلاثة أيام , حيث قررت بأن يُحسب على المشترك تكلفة اول خمس دقائق من المكالمة المحلية والدولية , وهو أقوى عرض يقدم لمشتركي الجوال .
ويتنافس في السوق السعودي ثلاث شركات على تقديم خدمة الهاتف المتنقل وهي شركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي والشركة الكويتية ( زين ) .
وبين الفينة والأخرى تقوم إحدى الشركات بعروض مغرية بغية سحب مشتركي الشركات المنافسة إليهم , وهو الأمر الذي أدخل السرور على مستخدمي الجوال في السعودية , الآ أن بعض المشتركين شككوا في صحة العروض المقدمة من تلك الشركات ووصفوها بالوهمية والاحتيالية , وطالبوا هيئة الإتصالات ( الجهة المشرفة على مقدمي خدمة الاتصال في السعودية ) بوضع لجان مراقبة لتلك العروض والتأكد من مدى صحتها , وحتى لايذهب المشترك ضحية لطرق إحتيال تلك الشركات
المصدر :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]