:: تفضلي هنا قبل دخولك مجلس النساء (آخر رد :الماسه)       :: عاجل الى الادارة (آخر رد :الحساس)       :: نصائح العقارات والحيل للحصول علي الممتلكات العقارية والقادمة (آخر رد :داماس ترك)       :: سائق في اسطنبول اسعار (2018) 😍 😍 (آخر رد :كنان)       :: معاملة . كوم | مجتمع المعاملات ، ضمان التعامل بسرية و حصانة (آخر رد :جاسم سلطان)       :: السلام عليكم (آخر رد :ابو يارا)       :: مشاركات محضورة (آخر رد :ام شيماء)       :: مشاهد مجزوءة من ذاكرة القرية (آخر رد :عيدان الكناني)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: ............... (آخر رد :خير سعيد محبوب الغامدي)      
 
جريدة الرياض جريدة الجزيرة جريدة الوطن جريدة اليوم جريدة عكاظ جريدة المدينة جريدة الرياضي بنك الراجحي

 

 


الإهداءات


الانتقال للخلف   مجالس منتدى قرية المصنعة الرسمى > ساحة المصنعة الشبابية > مـجـلـــس الـريـاضـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2009, 03:52 PM   #1
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي اخبار الفرق السعودية 12/7/1430

ماجد عبدالله يقود التدريبات

حدد مدرب فريق النصر الجديد جورج ديسلفا نهاية الأسبوع الحالي موعدا لوصوله الرياض في حال فوز أو تعادل فريقه متصدر الدوري الأورجواني ديفنسور سبورتنج برصيد (34 نقطة) في لقائه اليوم أمام فريق ناشيونال صاحب المركز السادس ، وفي حالة خسارته اللقاء فإن موعد وصوله سيتأخر إلى الرابع عشر من يوليو الحالي، أي بعد بداية التدريبات الجمعة المقبل بأربعة ايام، وذلك حسب نائب رئيس النادي عامر السلهام الذي قال بأن المدرب سيباشر عمله قبل المغادرة لمعسكر برشلونة المقرر في العشرين من يوليو، مشيرا إلى أن كابتن الفريق حسين عبدالغني سينضم لمعسكر الرياض، وكذلك الأمر بالنسبة لثنائي الفريق الأرجنتيني فيكتور والكوري الجنوبي لي تشون المتوقع وصولهما الرياض نهاية الأسبوع الحالي تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية والانضمام للتدريبات .
وينتظر أن يتولى أحد المدربين الوطنيين من أبناء النادي سواء يوسف خميس أو صالح المطلق أو علي كميخ مهمة إعداد الفريق إلى حين وصول المدرب وجهازه المساعد، أو تكليف الكابتن ماجد عبد الله مستشار رئيس النادي بالأمور الفنية.

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 03:54 PM   #2
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

موبايلي تعلق اتفاقها مع الهلال
أبلغت شركة اتحاد الاتصالات ( موبايلي ) إدارة نادي الهلال بتعليق الدفعات المالية للنادي من بداية هذا الموسم، وذلك للمستجدات التي طرأت بعد توقيع هيئة دوري المحترفين مع شركة زين لرعاية دوري المحترفين السعودي والتي رأت موبايلي فيها تنقيصا من حقوقها الحصرية والتي على أساسها تم إبرام عقد الشراكة مع نادي الهلال. أوضحت الإدارة أن قرار التعليق جعل النادي غير قادر على الوفاء بالتزاماته تجاه لاعبيه ومنسوبيه وتعاقداته ومصاريفه ومنشآته، حيث أن الإدارة وضعت خططها في التزاماتها على الدخل الذي يأتي من عقد الشراكة مع موبايلي والذي يمثل نسبة تفوق 50 % من موارد النادي، بالإضافة لما يتكفل به رئيس النادي مع دعم بعض أعضاء الشرف، مشيرة الى أن هذا الأمر سيسبب أزمة مالية حادة بكل المقاييس للنادي تجاه تعاقداته والتزاماته.
وناشد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل إيجاد حل لهذا الموضوع، لاسيما وأن إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية قد أقرت وصدقت على عقد الهلال مع موبايلي واطلعت على بنوده، مضيفا قوله بأن إدارة النادي كلها أمل في الرئيس العام ونائبه في الحفاظ على مصالح الأندية واستثماراتها، مؤكدا بأنه إذا لم يتم حل لهذا الموضوع فسيتعرض النادي لمشاكل مادية وقانونية يصعب التعامل معها.

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 03:55 PM   #3
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

الهلال يزاحم على دينداني لتعويض ديا


أوصى مدرب الهلال البلجيكي إيريك غيرتس صناع القرار في النادي بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري هارونا دينداني مهاجم لانس الفرنسي ليكمل عقد اللاعبين الأجانب بجانب البرازيلي نيفيز والرومانى رادوي.
وكشف المصدر بأن المدرب اختار دينداني بعد توصل الإدارة إلى طريق مسدود مع اللاعب السنغالي اسبار ديا لاعب نانسي الفرنسي.
وزاد المصدر بأن نادي الهلال دخل فى منافسة شديدة للظفر باللاعب مع ليون الفرنسي وهرتا برلين الألمانى وأندر لخت البلجيكي ( فريقه السابق والذي بدأ معه مسيرته ) ، حيث قدم الهلاليون ستة ملايين يورو متقدما على الثلاثي الأوربي، حيث قدم الأول خمسة ملايين يورو، والثاني أربعة ملايين يورو، والثالث أربعة ونصف مليون يورو. ويبلغ اللاعب من العمر (28) عاما، ويعد من أفضل المهاجمين في أفريقيا.

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 03:56 PM   #4
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

الغوينم يقرر البقاء والقادسية يقر معسكره

قرر اللاعب صالح الغوينم الاستمرار مع فريقه القادسية حتى نهاية عقده والذي تبقى فيه تسعة أشهر، ليضمن حرية الانتقال دون أي قيود، وسيكون راتبه مع ناديه بنفس المزايا التي كان عليها قبل إعارته للاتحاد والبالغ ثمانية آلاف ريال مع إضافة التعديلات بعد الهيكلة التي استحدثتها الإدارة مجددا بشأن رواتب ومكافات اللاعبين.
من جهه أخرى تستعد الإدارة لإعلان قائمة اللاعبين المنسقين من الفريق الأول بعد تقرير المدرب الأرجنتيني دانيال لاناتا وتضم أكثر من خمسة عشر لاعبا، ومن المتوقع أن تعلن الأسماء قبل مغادرة الفريق لدولة قطر لإقامة معسكر خارجي هناك، حيث أنهى المشرف على الفريق عبد الرحمن الشهري خلال اليومين الماضيين كافة الترتيبات مع نادي الغرافه القطري لاستضافته.
وكان دانيال قد رفض المطالبة بتغيير مكان المعسكر بسبب حرارة الجو مرجعا رفضه إلى أن الأجواء متشابهة مما يفيد الفريق عكس الفرق التي تعسكر في أماكن باردة ومن ثم تعود لأجواء مختلفة تماما.
من جانب آخر يصل مساء اليوم الأرجواني فرناندو إلى الخبر للانضمام للتدريبات القدساوية فيما تم صرف النظر عن اللاعب محمد عبد الرحمن بعد تجربة استمرت أسبوع نظير مغالاته في مقدم العقد والراتب الشهري والذي يتجاوز المليوني ريال.

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 03:58 PM   #5
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

سيناريو توقيع قائد المنتخب للنصر مر بأكثر من محطة

انتهت قصة توقيع قائد المنتخب السعودي وفريق نيوشاتل السويسري حسين عبد الغني لصالح نادي النصر بعد شد وجذب وآراء وتحليلات استبقت الإعلان الرسمي عن الصفقة الأبرز هذا الموسم، فعبدالغني.
32 عاما
أطل على جمهوره وعشاقه بشعار مختلف ولون آخر لم يعهدوه من قبل حاملا ذات الرقم [ 24 ] الذي حمله مع ناديه الأهلي الذي نشأ فيه، ووصل من خلاله للمنتخبات الوطنية، وللمشاركة في كأس العالم ثلاثة مرات، ومنه انتقل إلى نيوشاتل السويسري في أنجح تجربة احتراف خارجي للاعب سعودي ليتوشح بشارة قيادة المنتخب الوطني الأول.
اتفاق مبدئي
بدأت فصول ارتداء الفتى الذهبي للقميص العالمي بلقاء بالصدفة !! في مطار جنيف بين نائب الرئيس النصراوي ومدبر الصفقة عامر السلهام واللاعب الذي أفصح عن نيته العودة للمملكة بعد تجربة احترافية ناجحة في فريق نيوشاتل السويسري فكانت المبادرة من السلهام بفكرة الانضمام لنادي النصر، ولم تكن في ذلك الوقت أي صفة رسمية للعرض النصراوي لعبد الغني ولم يحمل تلك الجدية.
المفاوضات تتوقف
خاطبت إدارة نادي النصر على الفور إدارة نادي نيوشاتل السويسري بخطاب متضمنا قيمة العرض و البالغ 3 مليون دولار نصيب النادي فقط، فرد النادي السويسري بالموافقة على العرض النصراوي في الوقت الذي انخرط فيه اللاعب بمعسكر المنتخب، ليوقف النصر بدوره سير المفاوضات ريثما ينتهي اللاعب من مشاركة المنتخب.
زيارة خاطفة
وصل حسين عبد الغني للرياض غرة الشهر الحالي في زيارة أثارت شكوك جماهير النادي الأهلي، وألهبت حماس النصراويين الذي ظلوا طوال هذه المدة ينتظرون إعلان الصفقة، واستقل اللاعب سيارة خاصة متوجها لقصر الأمير فيصل بن تركي، تضاربت الأنباء في صحف اليوم التالي، منها من أكد توقيع اللاعب وآخرى بينت أن اختلافا على أحد بنود الصفقة أوقف إتمام الصفقة، والصحيح ما تميزت به آنذاك هو أن اللاعب وقع على اتفاقية ملزمة بين الطرفين يرتدي بموجبها اللاعب القميص الأصفر متى ما التزم النصراويون بكافة بنود الاتفاقية، وهو ما قامت به الإدارة بالفعل.
الأولوية كانت للأهلي
تكتم الطرفان على نتائج الاجتماع فبينما توارى اللاعب عن الأنظار رفضت الإدارة النصراوية الحديث في الموضوع، الإدارة الأهلاوية بدورها أصدرت بيانا كان أشبه بالمقص الذي قطع آخر حبال الوصال بين اللاعب وناديه الذي ترعرع فيه، واعتبر النقاد هذا الخطاب قاسيا على الفتى الذهبي الذي واصل صمته ولم يعلق على الموضوع وقطع كل الطرق المؤدية إليه أمام رجال الإعلام، ولعل ذلك البيان الأهلاوي أسقط مبدأ الأولوية للأهلي الذي كان حاضرا في كل محطات المفاوضات مع اللاعب إلى أن قرأ ذلك البيان وهو ما أكده اللاعب بعد إعلان الصفقة مؤكدا احترامه لرأي الإدارة الأهلاوية، ومعبرا عن شكره العارم لجماهير القلعة.
الفصل الأخير
في ظل تلك الظروف لم يكن إعلان الصفقة بالأمر المناسب إلى أن هدأت الأوضاع نسبيا، ومل المتابعون من تكرار الأحاديث حول الصفقة ليعلن النصراويون مساء الخميس حسم توقيع اللاعب نهائيا وليظهر اللاعب أمام وسائل الإعلام والجمهور مرتديا الشعار الأصفر لأول مرة، ليقطع الشك باليقين و ليمثل شعار العالمي لثلاث سنوات فيما يتكتم الطرفان عن البوح بمبلغ الصفقة رغم تأكيدات المصادر بأنها بلغت 11 مليون ريال شاملة نصيب اللاعب وناديه السويسري.
ما بعد الصفقة
عبر اللاعب حسين عبد الغني في أول ظهور له بعد توقيع العقد عن اعتزازه بارتداء شعار النصر، مؤكدا على أن المفاوضات سارت بشكل سلس وودي مضيفا: سبق أن أكدت أن الأولوية كانت للأهلي و للإدارة الأهلاوية توجهات أحترمها وأقدرها، وأشكر الجمهور الأهلاوي الذي كان صاحب مواقف معي من ينكرها جاحد، مؤكدا على صعوبة القرار ومتمنيا من الجماهير الأهلاوية تقدير موقفه و التماس العذر له، كما وعد الجماهير النصراوية بتقديم كل ما يستطيع فعله خدمة لكيان عظيم كنادي النصر.
من جانبه أوضح الأمير فيصل بن تركي أن توقيع ناديه مع اللاعب حسين عبد الغني جاء بناء على نظرة ثاقبة واستشراف سليم لمستقبل النادي وأضاف: كنا متفقين حول كل ما يتعلق بالصفقة منذ الزيارة الأولى لحسين عبد الغني، و تأخر إعلان الصفقة جاء نظرا لمرض اللاعب خلال اليومين الماضيين، مشيدا بمستوى اللاعب وخبرته الكروية.
من جهته نفى نائب رئيس النصر عامر السلهام أن تكون الصفقة شابها نوع من العراقيل مؤكدا على أن كلمة شرف بين الطرفين سهلت توقيع اللاعب للنصر، وأكد السلهام على أن تأخير إعلان الصفقة جاء لعدة اعتبارات من بينها امتصاص ردة الفعل وتقليل الضغوط الجماهيرية على اللاعب لذلك جاء تأخير الصفقة وقوفا عند رغبة عبد الغني نفسه

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 03:59 PM   #6
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

انقطاع الكهرباء يؤجل إقلاع طائرة الأهلي 3 ساعات




أدى انقطاع التيار الكهربائي في مطار الملك عبدالعزيز مساء أمس، إلى تأخر إقلاع الطائرة الخاصة لبعثة الفريق الأهلاوي المتجهة إلى الباحة والمكونة من خمسة وأربعين شخصا ما بين أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، وتأخر إقلاع الرحلة ما يقارب ثلاث ساعات حيث أقلعت في العاشرة مساء بدلا من السابعة بعد عودة التيار الكهربائي، وحظيت البعثة عند وصولها باستقبال جماهيري غفير.
الجدير بالذكر، أن الفريق الأهلاوي سيقيم في فندق قصر الباحة، ويمتد معسكره إلى أسبوعين، سيعتمد خلاله مدرب الفريق الأرجنتيني الفارو التدريبات اللياقية على فترتين صباحية ومسائية.

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 04:00 PM   #7
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

العمري للشباب مقابل الخوجة والسالم للاتفاق



أعلن ناديا الشباب والاتفاق أمس، إتمام صفقة انتقال اللاعب ماجد العمري لصفوف الأول بشكل نهائي عوضا عن تمديد إعارته لموسم آخر، وذلك مقابل إعارة الحارس محمد خوجة لموسم واحد إلى جانب انتقال المهاجم يوسف السالم، ولم يتم الإعلان عن القيمة المالية للصفقة. إلى ذلك انطلقت عصر أمس تدريبات فريق الشباب الأول لكرة القدم تأهبا لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد، وأشرف على التدريبات المدرب الوطني نايف العنزي ومساعده فهد القميزي، وشارك في الحصة التدريبية «20» لاعبا تقدمهم المدافع زيد المولد ولاعب خط الوسط بدر الحقباني، فيما لم يتواجد المحترفان الأجنبيان البرازيلي مارسيليو كماتشو والأنجولي أمادو فلافيو، فيما تغيب اللاعبون الدوليون الحارس وليد عبد الله، والمدافع حسن معاذ، ولاعب خط الوسط أحمد عطيف، والمهاجمان ناصر الشمراني وعبد العزيز السعران، لمنحهم إجازة لمدة أسبوع نظرا لمشاركتهم الأخيرة مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وتقرر أن يغادر الفريق إلى أبها للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثانية بعد نهاية الأسبوع الجاري.
يذكر أن إدارة الكرة أعدت حفل شاي مبسط للاعبين بمناسبة انطلاقة التدريبات.
من جانب آخر تقرر وصول الثنائي الأجنبي كماتشو وفلافيو إلى الرياض يوم 15يوليو الجاري
.

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 07:33 PM   #8
عضو ادارة المنتدى
 
الصورة الرمزية علي العسيس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,340
افتراضي

اخبـــار جيــــــــدة ايها القنــاص يعطيك العافيــــة

__________________

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

علي العسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 01:04 AM   #9
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

الله يعافيك
وشاكر لك على التحفيز وعلى المرور

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 04:32 PM   #10
كاتب ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,037
افتراضي

ما شاء الله تبارك الله ... وفقت ياقناصنا الهمام ... ومتابعتك لما يدور في الساحة الرياضية على هذا النحو لا يسعنا أمامه إلا أن نشد على أنامك للضرب بمهارة على لوحة المفاتيح لكي تتحفنا بالأخبار المواكبة للأحداث الرياضية ... ولي رجاء أن تكون الأخبار بخط أكبر لكي تشد أكثر ... وفقت لما يحبه الله ويرضاه .

__________________

ألم عابر أدون وخزاته بمداد من مشاعري متعته هي تلك اللحظات التي أسطرها على مشهد من عذاباتي !
http://turkialgamdi.blogspot.com/

قاصد خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 01:46 AM   #11
مشرف مجلس الرياضه
 
الصورة الرمزية القناص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: جدة - امريكا
المشاركات: 5,250
افتراضي

تامر امر يا قاصد
وشاكر لك على المرور

__________________

للتواصل:ganas201@hotmail.com

القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
الحقوق محفوظة لمنتدى قرية المصنعة 1426هـ
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78