:: تفضلي هنا قبل دخولك مجلس النساء (آخر رد :الماسه)       :: عاجل الى الادارة (آخر رد :الحساس)       :: نصائح العقارات والحيل للحصول علي الممتلكات العقارية والقادمة (آخر رد :داماس ترك)       :: سائق في اسطنبول اسعار (2018) 😍 😍 (آخر رد :كنان)       :: معاملة . كوم | مجتمع المعاملات ، ضمان التعامل بسرية و حصانة (آخر رد :جاسم سلطان)       :: السلام عليكم (آخر رد :ابو يارا)       :: مشاركات محضورة (آخر رد :ام شيماء)       :: مشاهد مجزوءة من ذاكرة القرية (آخر رد :عيدان الكناني)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: ............... (آخر رد :خير سعيد محبوب الغامدي)      
 
جريدة الرياض جريدة الجزيرة جريدة الوطن جريدة اليوم جريدة عكاظ جريدة المدينة جريدة الرياضي بنك الراجحي

 

 


الإهداءات


الانتقال للخلف   مجالس منتدى قرية المصنعة الرسمى > ساحة المصنعة الشبابية > مـجـلـــس الـريـاضـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2011, 11:02 AM   #1
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: بلجرشي
المشاركات: 4,011
افتراضي

دوري زين: الشباب يبحث عن كسر عناد السنين امام قوة الهلال .. والقادسية الاتفاق تحت ضيافة التعاون ونجران



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



يستأنف مساء الخميس دوري زين مبارياته في الجولة الثانية من البطولة التي انطلقت نهاية الأسبوع الماضي, حيث يلعب الهلال مع الشباب في لقاء من العيار الثقيل, كما يلتقي التعاون بهجر وكذلك الاتفاق بنجران. ويستكمل يوم الجمعة مباريات البطولة بلقاءات لا تقل قوة واهمية عن سابقاتها حيث يلعب النصر مع الأهلي, والأنصار مع القادسية, والرائد مع الفيصلي. وهنا نلقي الضوء على مواجهات مساء الخميس:




الهلال - الشباب




يحتضن ملعب استد الملك فهد الدولي عند الساعة الثامنة والنصف مساء مباراة قوية تجمع طرفين مرشحين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم, حيث يلعب الشباب المنتشي بفوزه أداء ونتيجة على الفيصلي الأسبوع الماضي, بالهلال الذي عانى كثيراً أمام الصاعد حديثاً هجر وفاز بفضل هدفي المغربي يوسف العربي.



الهلال يأمل خلال هذا اللقاء بمواصلة تفوقه على الشباب في السنوات الأخيرة من خلال بطولة الدوري, في حين يطمح الشباب في تحقيق فوز على مرشح قوي يمهد له الطريق أمام العودة للفوز بلقب الدوري الذي يغيب عنه منذ أكثر من خمس سنوات.



الفريقان يفتقدان لبعض عناصرهم المهمة في هذا اللقاء, حيث يفتقد الشباب للثلاثي عبدالله شهيل وزيد المولد ونايف القاضي للإصابة, والسبب نفسه للاعبي الهلال عادل هرماش وعبدالعزيز الدوسري, فيما كان مدرب الهلال قد انتشى بتعافي حاسه حسن العتيبي الذي أصيب في تدريبات الثلاثاء في كاحل قدمه.



الألماني توماس دول يتوقع أن يدخل هذا اللقاء بتشكيل مكون من "حسن العتيبي - محمد نامي - أسامة هوساوي - ماجد المرشدي - عبدالله الزوري - سلطان البيشي - حسام الحارثي - محمد الشلهوب - ايمانا - بيونغ سو - يوسف العربي". ويملك دول عدد من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء وهي عيسى المحياني وأحمد الفريدي ونواف العابد.



فيما يتوقع أن يدخل البلجيكي برودوم بتشكيل مكون من "وليد عبدالله - وليد عبدربه - تفاريس - حسن معاذ - عبدالله الأسطا - عمر الغامدي - مينيغازو - جيباروف - أحمد عطيف - ناصر الشمراني - إبراهيم ياتارا". ويملك أيضاًَ برودوم أوراق لا تقل أهمية عن الهلال حيث يملك كل من فيصل السلطان وفهد حمد ومختار فلاتة ونواف المنيف.




نجران - الاتفاق



وعلى ملعب الأخدود, يستضيف نجران العائد بنقطة من الأحساء في الجولة الماضية, فريق الاتفاق المنتشي بفوز مستحق على جاره القادسية, ويبحث الاتفاق عن مواصلة انتصاراته حتى وان كانت على ارض نجران وبين جماهيره.



الفريقان قبل اللقاء يعانيان من غيابات في صفوف عناصرهم الأجنبية, حيث يغيب عن نجران المضيف لاعبه السوري جهاد الحسين الذي تعرض لإصابة في لقاء الفتح, ويغيب أيضا الصربي دوسان دودك الذي يعاني من وعكة صحية. فيما يفتقد الاتفاق للاعبيه الكوري لي يونغ الذي لم تصل بطاقته الدولية حتى الآن.



يتوقع أن يدخل نجران بتشكيل مكون من "عبدالرحمن رجب, صالح دويس, فريد شكلام, جمعان مبارك, حمد الربيعي, طلال عسيري, عوض آل فرج, بندر مساعد, بدر الحقباني, زوران بالدوفاليف, أحمد مفلح".



فيما يتوقع أن يدخل الاتفاق بتشكيل مكون من "فايز السبيعي, كارلوس سانتوس, سياف البيشي, عبدالمطلب الطريدي, أحمد عكاش, برونو لازاروني, سلطان البرقان, حمد الحمد, يحيى الشهري, تيجالي, يوسف السالم".




التعاون - القادسية




يستضيف التعاون نظيره القادسية على ملعب الملك عبدالله ببريدة في لقاء يأتي ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, ويأمل التعاون في تحقيق نتيجة الفوز بعد خسارته القاسية من الاتحاد بخمسة أهداف لثلاثة.



ولكن التعاون سيواجه جريحاً آخر وهو القادسية الذي خسر من غريمه التقليدي الاتفاق بهدف وحيد, وكلاهما يبحث عن مراضاة أنصارهم في لقاء يتوقع بأن يكون مثيراً لما تمثله من أهمية لكلا الفريقين.



هذا ويتوقع ان يدخل التعاون بتشكيل مكون من " فهد الثنيان - فيصل الجحدلي, شاكير رجيبي, وليد الرجا, ناصر البيشي, سلطان اليامي, علي التركي, عماد حنتول, صلاح عقال, بدر الخميس, عبدالرزاق الحسين".



فيما يتوقع ان يدخل الضيف القادسية بتشكيلة تتكون من "منصور النجعي, زكريا الهداف, سلطان مسرحي, ياسر الشهراني, عبدالوهاب علي, علي الشهري, سلمان هزازي, ويليام تيرو, صالح الغوينم, صفوان المولد, حاج بوقش".

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة منصور محمد الرويعي ; 09-16-2011 الساعة 10:05 PM السبب: الشباب يهزم بقايا الهلال.. وايمانا يصافح الجماهير بالبطاقة الحمراء
منصور محمد الرويعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2011, 02:56 PM   #2
عضو ادارة المنتدى
 
الصورة الرمزية عبدالله محمد مرزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: الـــســــعــــــــــــوديــــــــــــــه
المشاركات: 3,030
افتراضي

نتمنا للجميع التوفيق . مشكور يا منصور مع التحيه .

__________________

واخـــــــــــضــــــــع لا مـــــــــك وارضــــــــــهــــــــــا فـــعـــــقو قــــهــــــــا إحــــــــــدى الكــــــــبـــــــــــر

عبدالله محمد مرزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2011, 10:05 PM   #3
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: بلجرشي
المشاركات: 4,011
افتراضي

"الليث" يكشر عن أنيابه مبكراً.. والشمراني يزور مرمى العتيبي مرتين

الشباب يهزم بقايا الهلال.. وايمانا يصافح الجماهير بالبطاقة الحمراء


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الشمراني يعبر عن فرحته بالهدف الاول مع زميله قائد الشباب احمد


تكفل مهاجم الشباب ناصر الشمراني بحسم "قمة الجولة الثالثة" من دوري "زين" امام الهلال لمصلحة فريقه عندما سجل هدفين قسمهما على الشوط الثاني وسط تفوق شبابي وغياب ازرق باستثاء المغربي يوسف العربي واحمد الفريدي، فيما كان الدفاع الشبابي متميزا في تغطياته ومراقبته لهجوم خصمه الذي ظهر وكأنه بقايا فريق وليس بطلا للدوري والكأس، وهذا لايقلل من احقية الشباب بالانتصار المستحق، ليغرد "الليث" برصيده الى ست نقاط بعد ان الحق بمنافسه الخسارة الاولى في الدوري منذ ثلاثة اعوام، ولم يكتف بالخسارة فقط انما خسر مهاجمه الكاميروني ايمانا الذي تلقى البطاقة الحمراء. وفي بريدة استعاد التعاون عافيته بالفوز على هجر 2-1، وشهد اللقاء طرد لاعب التعاون علي التركي واهدار لاعب هجر الفلسطيني عبداللطيف البهداري ركلة جزء في الشوط الثاني، وتلقى نجران خسارة قاسية على يد ضيفه الاتفاق 3-صفر سجلها تيجالي ويوسف السالم وشهدت المباراة طرد حارس المستضيف عبدالرحمن الرجب.
هجوم هلالي شبابي مبكر
بداية المباراة كانت هجومية من الطرفين، واتضحت نوايا الفريقين الجدية في البحث عن هدف مبكر، من خلال الانتشار على كامل الملعب والنقل السريع للكرة، بيد أن التهديد الأول كان من طرف الفريق الشبابي عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الهلال للمتمركز أحمد عطيف الذي سددها قويه ولكن مرت بجوار القائم(6)، ومن هجمة هلالية منسقة وصلت الكرة للاعب الوسط محمد الشلهوب الذي سدد ولكن تصدى لها الحارس وليد عبدالله(13)، ولم تمضي سوى دقيقتين حتى عاد أصحاب الضيافة في تهديد مرمى الخصم عندما استلم المهاجم الكاميروني ايمانا الكره خارج منطقة الجزاء وسددها قوية اعتلت العارضة (15)، ونجح مهاجم الشباب ناصر الشمراني في إحراز هدف التقدم لفريقه عندما انسل خلف المدافعين واستلم الكرة التي مررها ياتارا ليسددها على يمين الحارس حسن العتيبي (22)، بعد ذلك رتب لاعبو (الأزرق) صفوفهم من أجل تعديل النتيجة من خلال شن العديد من الهجمات على مرمى الفريق المنافس، وكاد مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي أن يحرز التعادل عندما راوغ أحد المدافعين ومن ثم الحارس ولكن تمكن المدافع حسن معاذ من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية قبل أن يسددها العربي في المرمى ليضيع هدف هلالي مؤكد(32)، بعد ذلك هدأ اللعب من طرف الفريق الشبابي إذ تبادل لاعبوه الكرة وسط الميدان لامتصاص الحماس لدى الفريق المنافس، وتوالت الهجمات الهلالية بحثا عن هدف التعادل قبل نهاية الحصة الأولى، ولكن كانت تنتهي تلك الهجمات على مشارف منطقة الجزاء عند أقدام لاعبي(الليث). وبدأ الفريق الهلالي الحصة الثانية بطريقه هجومية بحثا عن إدراك التعادل، وأنقذ حارس الشباب وليد عبدالله مرمى فريقه من هدف محقق عندما أمسك بالكرة قبل وصولها للمهاجم يوسف العربي(47)، ومن هجمة مرتدة استلم يوسف العربي الكرة وسددها قويه أبعدها وليد عبدالله بقبضته إلى ركلة ركنية(60)، وفي أول وصول شبابي للمرمى الهلالي في هذا الشوط سدد الظهير الأيمن صالح القميزي كره قوية مرت بجوار القائم(69)، ونجح ناصر الشمراني في إحراز الهدف الثاني لفريق الشباب بالسيناريو ذاته الذي جاء من خلاله الهدف الأول عندما مرر الظهير الأيسر عبدالله الاسطاء كرة ذكية خلف المدافعين لتجد المتمركز ناصر الشمراني الذي بدوره أودعها في المرمى الهلالي(75)، وكاد أن يحرز سلمان الفرج الهدف الأول للهلال عندما سدد كره قوية اصطدمت بأحد المدافعين لتتحول إلى ركلة ركنية(79)، وأضاع المدافع الهلالي أسامة هوساوي هدفاً هلالياً مؤكداً عندما لعب كرة رأسية ولكن اعتلت العارضة(83)، ومنح الحكم خليل جلال البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لمهاجم الهلال الكاميروني ايمانا إثر مخاشنته للاعب الشباب أحمد عطيف(86)، وعاد مجددا حارس الشباب وليد عبدالله لينقذ مرمى فريقه عندما تصدى لراسية مدافع الهلال ماجد المرشدي(89).
ثلاثية اتفاقية

===============
الاتفاق: ونجران
استغل الاتفاق المساحات والفراغات وسط دفاعات نجران ومن أول هجمة منسقة وضع يحيى الشهري كرة بينية داخل منطقة نجران وبعد تردد من الحارس النجراني عبدالرحمن رجب وجد مهاجم الاتفاق سيباستيان تيجالي نفسه أمام مرمى نجران ووضع الكرة في المرمى هدف أول للاتفاق حاول بعدها نجران ترتيب خطوطه وبادل فريق الاتفاق الهجوم إلا انه لم يستثمر أي كرة وفي الدقيقة 40 حول سيباستيان تيجالي كرة بالرأس بين متوسطي دفاع نجران شكلام فريد وجمعان مفتاح وضعها يوسف السالم بكل أريحية في مرمى نجران هدفا ثانيا، ورمى مدرب نجران المقدوني بلاعب وسط نجران المقدوني زوران بالدوفاليف لتنشيط الفريق هجوميا وحول الفريق النجراني تقليص الفارق ولم يستثمر هجوم نجران عددا من الفرص أمام حارس مرمى الاتفاق فايز السبيعي ومن كرة مشتركة بين مهاجم الاتفاق يوسف السالم وحارس نجران عبدالرحمن رجب سقط المهاجم وأعلن الحكم سعد الكثيري ركلة جزاء للاتفاق وطرد لحارس نجران عبدالرحمن رجب تقدم للكرة سيباستيان تيجالي وسجل منها الهدف الثالث لفريقه.
التعاون يصالح جماهيره

============
التعاون:وهجر
صالح التعاون جماهيره بنقاط هجر عقب تغلبه 2-1 مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن أحداث الجولة وسجل للتعاون بدر الخميس والسوري عبد الرزاق حسين ولهجر مبارك الخضري وبدأت المباراة سريعة من الطرفين وسط حذر وكرات مقطوعة مررت دون تركيز، وجاء الشوط الثاني سريعاً للغاية خصوصا من التعاون وفي الدقيقة 47 تحصل المهاجم بدر الخميس على كرة في خط الثمانية عشر دار حولها وسددها صاروخية سكنت شباك هجر هدف تقدم وتعاوني أول وفي الدقيقة 52 احتسب العريني حكم المباراة ركلة جزاء لهجر عقب عرقلة مهاجم هجر البرازيلي باربوسا تقدم لها الفلسطيني عبداللطيف البهداري الذي سددها فوق العارضة، وعادل هجر التعاون عن طريق مبارك الخضري في الدقيقة55، واستطاع السوري عبد الرزاق الحسين تسجيل هدف التعاون الثاني في الدقيقة 75، وفي د87 طرد الحكم علي التركي لتحصله على البطاقة الصفراء الثانية عقب عرقلته لاعب هجراوي.

__________________

منصور محمد الرويعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2011, 10:37 PM   #4
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: مكه المكرمة
المشاركات: 198
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

بسام سمير علي حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
الحقوق محفوظة لمنتدى قرية المصنعة 1426هـ
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78